ألـــفــــا
عزيزي الزائر نشكرك لزيارة منتدانا المتواضع و ندعوك للتسجيل لتتمكن الأستفادة من المنتدى علماً بأن التسجيل مجاني ولا يستغرق أكثر من دقيقة واحدة


سيرين عبد النور : لا يمكن أن أغنى وهناك أم عربية تتألم على ابنها

اذهب الى الأسفل

سيرين عبد النور : لا يمكن أن أغنى وهناك أم عربية تتألم على ابنها

مُساهمة  أبو جراح في الأحد أكتوبر 23, 2011 10:39 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



استقرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور على أغنية «حبايبنا» كلمات بهاء الدين محمد وتلحين أحمد صلاح الشهير بسيونى وقررت سيرين تأجيل طرح هذه الأغنية حتى تستقر أوضاع الوطن العربى وعلى حسب قولها ليس من المعقول أن يتم طرح أى أغان فى هذه الفترة وهناك ناس تموت وأخرى تتألم فى كل أنحاء الوطن العربى

وأضافت ليس من المعقول أن أغنى وهناك أم أو أب يتألم من أجل ابنه والذى أكدت سيرين أنها تصلى من أجل أن تستقر الأوضاع بالوطن العربى ومن أجل أرواح شهداء الربيع العربى وأكدت سيرين أيضا أنها سعيدة جدا بالثورة المصرية التى رفعت رءوسنا فى العالم كله بتحضرها وسلميتها وأتمنى أن تصل بمصر والمصريين لبر الأمان.

وقالت سيرين عبدالنور أقول هذه الكلمات رغم أننى أرفض الحديث فى السياسة واتركها لأهلها لانهم أدرى بالحديث فيها لكننى لا يجب فى نفس الوقت تجاهل الثورة المصرية دون الحديث عنها.

وقالت كثيرا ما سئلت عن السياسة وكنت أرفض التعليق حتى لا اتهم بأننى مع هذا أو ضد ذاك. خاصة أن الفنان منا دائما ما تضخم كلماته وربما تفسر بشكل خاطئ مع إيمانى الكامل بأن الكلمة الفيصل دوما هى لرغبة الشعوب فى تحقيق مصيرها واختيار ما ترغب فيه لذلك أفضل أن تكون حوارات الفنان تقتصر على عمله فقط وعدم الكلام فى السياسة هو مبدأ.

وحول فكرة طرح ألبوم خاص بأغانى الأطفال كما فعلت مواطنتها نانسى عجرم بعد أنجابها أكدت سيرين أنها لا تمانع فى هذا على الإطلاق لكنه شىء يحتاج لترتيب وإعداد وإنتاج واع بأهمية مثل هذه الأغانى التى تسهم فى تشكيل وعى الطفل العربى وهى أدركت مدى اهمية هذه الأغانى أثناء تربيتها لأبناء اختها سابين وأيضا بعد ولادتها وأضافت سوف استغل تحضيرى لأغنياتى الجديدة بالبحث عن أغان تخاطب عقل الطفل وتحاكيه فى زمن أصبح الأطفال ثقافة خاصة بهم. الطفل الآن ليس كطفل الماضى فهو الآن لديه خبرات فى التكنولوجيا وعالم الإنترنت لذلك يجب ان نخاطبه بلغته الجديدة.

وكانت سيرين قد تعرضت لسرقة صفحتها الخاصة على الفيس بوك من قبل مجموعة من الشباب قيل إنهم من معجبى اليسا وهو ما قالت عنه سيرين انها لا تريد ان تظلم أحد خصوصا أنها تعتقد أن إليسا لم تكن تعرف بأمر قيام بعض محبيها بسرقة صفحتها.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
أبو جراح
المدير العام
المدير العام

وسام الشرف
عدد المساهمات : 441
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 31
الموقع : سورية

http://alfatel.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى